أخبار النافذة

الاخبار / اخبار مصر

كيف تتخطى الحجب وتتابع "نافذة مصر" بسهولة

شن نظام السيسي حملة ضد المواقع التي تنقل للمصريين وللعالم جرائم الانقلاب العسكري في مصر على الفضاء الإلكتروني، في محاولة لتحديد ما ينبغي على المتابعين رؤيته وقراءته على شاشات أجهزتهم المحمولة والحواسب الخاصة بهم.

وكان موقع نافذة مصر الذي تم حجبه جزئيا في مصر وفي عدد من الدول الداعمة لنظام الانقلاب مثل دولة الإمارات، قبل أن يتم حجبه كليا.

وتسبب اختراق وكالة الأنباء القطرية في نشر تصريحات مفبركة لأمير الدولة، ثم حُذفت هذه التصريحات وأعلن اختراق الموقع؛ إلا أن الإمارات أعلنت قبل الاختراق بساعات حجب موقع قناة الجزيرة، الذي يتخذ من قطر مقرًا لها، تلتها السعودية في حجب موقع القناة؛ ومن ثم مصر، التي أعلنت حجب 21 موقعًا إلكترونيًا؛ من بينها الجزيرة نافذة مصر وهافنغتون بوست عربي وعربي 21 وجريدة العرب القطرية ومواقع أخرى.

ولأن المعرفة حق للجميع، ولأننا في عصر التكنولوجيا الحديثة، ومهما واجهتهم صعوبة في الوصول إلينا عبر الدخول من الإمارات أو السعودية أو مصر، يمكنكم تصفح موقعنا ومتابعته بطرق مختلفة؛ نستعرضها لكم، ويمكنكم الاختيار الأسهل والأنسب إليكم.

 

استخدام برامج كسر الحجب

يمكنك الدخول إلى موقعنا والمواقع التي تم حجبها عبر تحميل برنامج يكسر الحجب، وتتوفر تطبيقات لها عبر الحواسب والهواتف المحمولة

أبرز هذه البرامج يمكنك تحميلها من التالي:
:BROWSEC "https://browsec.com".
:DOT VPN "https://dotvpn.com".

وتوفّر أيضًا إضافة لمتصفح "جوجل كروم" تمنحك ميزات كسر الحجب دون الحاجة إلى تحميل التطبيق.
حمل الإضاف من هنا : https://goo.gl/cQcKfc

 

كما يمكن تحميل متصفح أوبرا الذي يحتوي على متخطي حجب أيضا .. التفاصيلمن هنا

 استخدام مواقع "بروكسي"

توفّر بعض مواقع الـ"بروكسي" تصفحًا خاليًا من أي حجب، عبر الدخول إليها ووضع الرابط المراد كسر الحجب عنه؛ مثل موقع hidester أو Kproxy.f

 

المتصفحات الآمنة

 

و متصفح Tor وهو من أشهر المتصفحات الآمنة حول العالم  الذي يمنع تتبع المستخدم أيضًا، ويمكن تحميله من هنا

 ويوجد أيضا متصفخ  epic حمله من هنا

 

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة