أخبار النافذة

الاخبار / اخبار مصر

“الإخوان”: القضاة الفسدة باتوا ألعوبة في يد الانقلاب

انتقدت جماعة الإخوان المسلمين تحول القضاة في مصر إلى ألعوبة في يد عصابة الانقلاب العسكري؛ الأمر الذي ألقى بسمعة القضاء المصري في الحضيض.

وقال الجماعة، في تصريح للدكتور طلعت فهمي المتحدث الإعلامي باسمها: “قضاة فسدة باتوا ألعوبة في يد انقلاب فاشي؛ وألقوا بسمعة القضاء المصري في الحضيض، ويتورطون مع العسكر في تحويل مصر إلى غابة”.

وأشارت الجماعة إلى “اعتقال أشرف القضاة مثل المستشار أحمد سليمان ومن قبله المستشار الخضيري أيقونة القضاء، والتنكيل بـ”قضاة من أجل مصر” وكل قاض شريف، والحكم بالإعدام والمؤبد على دعاة وعلماء مصر ورموزها، مثل حكم اليوم بالمؤبد على فضيلة المرشد العام د. محمد بديع وإخوانه”.
 

التعليقات / عدد التعليقات (2)

بواسطة: ياعالم سموا الاشياء باسمائها

سبحان الله....هل بعد كل هذه الدماء التى سيلت فى الشوارع و هذه الاعراض التى انتهكت فى الشارع....وهذه البيوت التى احرقت وهدمت فوق رؤس اصحابها الذين شردوا فى الشوارع....وهذه الاموال التى سلبت ونهبت من اصحابها....مازال الاحرار يسمونهم قضاه !!!!.....يا عالم انهم ليسوا بقضاه انهم بلاطجة يجلسون على كراسى القضاء....

بواسطة: اسو

آلان عرفتم هذا هم العوبة بيدهمقبل الثورة وبعده وبعدها هم الغوا مجلس الشعب و هم ركن من الانقلابيين الكفرة يا الله عجل بالفرج ولعنة الله على الكفرة والمنافقين.

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة