أخبار النافذة

الرياضة

جاريث بيل مندهش من عدم فوزه بجائزة بوشكاش

أبدى النجم الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، اندهاشه من عدم فوز هدفه في ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، بجائزة بوشكاش لأفضل هدف.

يذكر أن المصري محمد صلاح فاز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في 2018، متفوقًا على هدفي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، في يوفنتوس وليفربول، على الترتيب.

وقال بيل في تصريحات لصحيفة "فور فور تو" في عددها الذي سيصدر شهر يناير/ كانون ثان القادم: "نعم لقد تفاجأت لعدم فوزي، ولكن ماذا سأقول؟، ولكن هذا يقلل من قيمة الجائزة قليلًا، على الرغم أن محمد صلاح أحرز هدفًا رائعًا".

وتحدث بيل عن هدفه أمام ليفربول: "الأمر كان مثل الغريزة، لقد جعلت جسدي يتمركز بشكل جيد، واستعملت قدمي اليمنى بشكل جيد وسددت الكرة بشكل مثالي، وعندما تسددها بشكل مثالي، تعلم بأنها ستكون في الشباك".

وتابع: "أنت فقط تأمل ألا يقوم حارس المرمى بتصد إعجازي، لذلك بمجرد تسديدها قلت إن هناك فرصة للتسجيل. إذا رأيتم الإعادة مرة أخرى ستجد رأسي تحولت مباشرة لمتابعة الكرة، لأني كنت أعلم أين ستذهب".

وختم بيل: "أعتقد أنه يمكن القول إنه أفضل هدف لي، لقد أحرزت هدفًا أحبه أمام برشلونة في نهائي كأس الملك 2014، ولكن هذا الهدف كان في نهائي دوري أبطال أوروبا، أكبر بطولة في تاريخ كرة القدم، وكان هدف الفوز. يمكنني أن أقول إنه أفضل هدف".

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة