أخبار النافذة

الرياضة

البدري: تصريحات كردي "غير المسئولة" تزيد الاحتقان وتقتل المنافسة الشريفة

انتقد حسام البدري رئيس نادي بيراميدز تصريحات كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشدة، وذلك بسبب الكشف عن أمنياته ورغباته في تتويج الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان كردي قد صرح إذاعياً قائلاً:"أخشى أن يكون بيراميدز بطلاً للدوري، ولا أتمنى ذلك، فوز الزمالك سيكون مفيداً للبطولة حتى لا يكون هناك احتكاراً للقب، وأتمنى تتويج الزمالك".

ورد حسام البدري في تصريحات صحفية :"تصريحات كردي غير المسئولية تزيد من حدة الاحتقان وتثير البلبلة بين الأندية، كما أنها تقتل روح المنافسة الشريفة بين الجميع".

وأضاف مدرب الأهلي الأسبق:"لا أفهم خروج عضو اتحاد الكرة بمثل هذه التصريحات المثيرة للجدل والشكوك في آن واحد في هذا التوقيت الذي ترتفع فيه وتيرة المنافسة بين الأندية، الأمر الذي يخدم الصالح العام ويرفع قيمة الكرة المصرية".

وتابع البدري:"بيراميدز فرض نفسه بقوة في المنافسة، يجب أن يتلاشى مسئولي الاتحاد التحيز ويتم أخذ الأمر في الاعتبار، كما نشيد بموقف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد برفض هذه التصرفات الفردية".

وأنهى رئيس بيراميدز:"كنا وما زلنا ننتظر الإشادة بتجربة بيراميدز الاستثمارية، والتي لو حدثت في أي دوري أخر كانت ستقابل بإشادة كبيرة نظراً لأنها تصب في مصلحة الرياضة المصرية، والدولة بشكل عام".

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة