أخبار النافذة

الرياضة

معركة الصعود.. الكل سقط من أجل طنطا.. تعادل الترسانة.. ونزيف أسوان

تواصلت الإثارة في دوري الدرجة الثانية في معركة من أجل الصعود للدوري الممتاز، ومع الجولة الـ22 كان طنطا أكثر المستفيدين بعدما فاز على منافسه الأول ألعاب دمنهور، بينما تعثرت كافة الأندية المنافسة له، في المجموعة الثالثة.

أحرز هدف طنطا الوحيد عبدالرحمن الدح بعدما تقدم لتنفيذ ركلة جزاء حصل عليها الفريق في الدقيقة 79، ليمنح نقاط المباراة لفريقه، أمام منافسه الأول ألعاب دمنهور.

وأصبح رصيد طنطا، 42 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وبقى رصيد ألعاب دمنهور 38 نقطة وتخلى عن المركز الثاني.

وانتصر الرجاء على بلدية المحلة بنتيجة 3-1 ليفقد الأخير فرصة من أجل التقدم لمراكز أفضل ويصبح رصيده 37 نقطة في المركز السادس، وتقدم الرجاء إلى المركز الخامس بنفس العدد من النقاط.

أما المنصورة وهو أحد المنافسين على الصعود في مجموعة بحري أيضًا، فقد خسر أمام فاركو 1-0، وبقى برصيد 38 نقطة في المركز الرابع.

وحقق الأوليمبي السكندري أكثر استفادة من سقوط الخصوم، وانتصر على الحمام بنتيجة 2-0 ليتقدم من المركز الخامس للثاني برصيد 39 نقطة.

وفي المجموعة الثانية، التي تضم أندية القاهرة والقناة، تعادل الترسانة مع جمهورية شبين 1-1، وفشل في ملاحقة اف سي مصر المتصدر الذي فاز 3-2 على بورتو السويس.

وأصبح رصيد الترسانة 43 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد اف سي مصر إلى 46 نقطة.

وانتصر القناة على كوكا كولا 1-0 وأصبح رصيده 42 نقطة، بينما فاز سيراميكا على الشمس بنتيجة 1-0 ليصبح رصيده 41 نقطة.

وفي المجموعة الأولى التي تضم أندية الصعيد، واصل أسوان نزيف النقاط للمباراة الثالثة على التوالي بالخسارة من طهطا بنتيجة 1-0، لكنه احتفظ بالصدارة برصيد 48 نقطة.

ولم يتمكن بني سويف من استغلال سقوط أسوان وخسر أمام تليفونات بني سويف بنتيجة 3-1، ليبقى برصيد 42 نقطة في المركز الثاني، وأصبح رصيد جاره 41 نقطة في المركز الثالث.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة